-->
-=-=-=-=-=-==--=-

حصريا تعرف على الاسعار الجديده لكروت الشحن بعد زيادة 36% على شبكات فودافون و اورانج واتصالات وشبكة وي وسيتم تطبيقها من اليوم 2017

قائمة اسعار كروت الشحن الجديدة بعد زيادة 36% على اسعار كروت الشحن لـ شبكات فودافون و اورانج واتصالات وشبكة وي وسيتم تطبيقها من اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2017 خيث ننشر لكم زوار موقعنا الكرام كافى ويب كشف بـ قائمة اسعار كروت الشحن التى سيتم تطبيقها في مصر من اليوم  بعد زيادة 36% المقررة ابتداء من يوم الجمعة تسعة وعشرون من سبتمبر لعام 2017 ميلادى وستطبق على جميع شبكات المحمول فى جمهورية مصر العربية حيث كشف مصدر مسؤال بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ان الهيئة اصدرت قرار برفع اسعار كروت الشحن المدفوعة مقدما بنسبة 36% علي جميع الشبكات فودافون واتصالات وموبينيل اورانج والمصرية للاتصالات we ويطبق هذا السعر الجديد ابتداءً من اليوم 29سبتمبر .

 ما هى الاسعارالجديده لكروت الشحن  على شبكات فودافون و اورانج واتصالات وشبكة وي

 تعرف على اسعار كروت الشحن الاسعار الجديدة لكروت الشحن كروت شحن فودافون اسعار كروت شحن موبنيل اسعار كروت شحن اتصالات اسعار كروت شحن شبكة وي الجديدة المصرية للاتصالات اسعار كروت الشحن الجديدة بداية من اليوم الجمعة  29 سبتمبر 2017 بعد زيادة 36% لكل الشبكات فودافون اتصالات اورانج we

اسعار كروت الشحن الاسعار الجديدة لكروت الشحن كروت شحن فودافون اسعار كروت شحن موبنيل اسعار كروت شحن اتصالات اسعار كروت شحن شبكة وي حيث اوضح المصدر ان الجهاز لما يقرر زيادة قيمة الكرت ولكن ما يتم هو تخفي قيمة شحن الرصيد المقدم من جميع فئات الكروت، كما اضاف ان اسعار كروت الشحن سبتمبر 2017 تشمل ضريبة القيمة المضافة، ويتم بيع الكروت بنفس قيمة فئة الكرت للمستهلك، كما ان تكلفة المكالمات لم يتم تخفيض الاسعار عليها، وبعد تطبيق الزيادة سيتم استقرار اسعار كروت الشحن بعد زيادة 36% الفترة القادمة .

 تعرف على اسعار كروت الشحن الاسعار الجديدة لكروت الشحن وحتي الان لم يتم التصريح حول اسعار كروت الشحن بالجملة لجميع الشبكات للتجار وافراد التوزيع، وبعد صدور قرار زيادة اسعار كروت الشحن 2017 اليوم اثار الخبر صدمة علي مواقع التواصل الاجتماعي وقرر البعض مقاطعة شراء كروت الشحن الجديدة بعد رفع الاسعار .
اسعار كروت الشحن الجديدة لكل الشبكات اليوم



السعر الجديد للـ كارت فئة 5 جنيهات حيث سيباع بـ 5 جنيهات فقط بدلًا من 5.5 جنيهات - حيث يحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيهات عند الشحن بدلاً من خمسة وعشرون جنيهاً .
السعر الجديد للـ كارت فئة 10 جنيهات حيث سيباع بـ 10 جنيهات فقط بدلًا من 11 جنيها - حيث يحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات بدلا من عشرة جنيهات .
السعر الجديد للـ كارت فئة 15 جنيهًا حيث سيباع بـ 15 جنيهًا فقط بدلًا من 16.5 جنيهًا - حيث يحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيهًا بدلاً خمسة عشر جنيهاً .
السعر الجديد للـ كارت فئة 25 جنيهًا حيث سيباع بـ 25 جنيهًا فقط بدلًا من 27.5 جنيهًا - حيث يحصل العميل على رصيد بقيمة 17.5 جنيهًا بدلاً من خمسة وعشرون جنيها .
السعر الجديد للـ كارت فئة 50 جنيهًا حيث سيباع  بـ 50 جنيهًا فقط بدلًا من 55 جنيهًا - حيث يحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهاً بدلاً من خمسون جنيهاً .
السعر الجديد للـ كارت فئة 100 جنيه حيث سيباع بـ 100 جنيه فقط بدلًا من 110 جنيهات - حيث يحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهًا بدلاً من مائة جنيها قيمة الكارت .


هذة قائمة بالاسعار الجديدة لكروت الشحن لشبكات المحمول المصرية





Item Reviewed: حصريا تعرف على الاسعار الجديده لكروت الشحن بعد زيادة 36% على شبكات فودافون و اورانج واتصالات وشبكة وي وسيتم تطبيقها من اليوم 2017 Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
حصريا تعرف على الاسعار الجديده لكروت الشحن بعد زيادة 36% على شبكات فودافون و اورانج واتصالات وشبكة وي وسيتم تطبيقها من اليوم 2017 Reviewed by مدون وكاتب on 9/28/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : حصريا تعرف على الاسعار الجديده لكروت الشحن بعد زيادة 36% على شبكات فودافون و اورانج واتصالات وشبكة وي وسيتم تطبيقها من اليوم 2017

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *