-->
-=-=-=-=-=-==--=-

حصريا مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع قنوات الناقلة وموعد مشاهدة المسلسل

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع وقنوات الناقلة قصة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع حيث تدور احداث الجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل حول استكمال احداث الاجزاء السابقة التي تحكي قصة التاريخ التركي في القرن الثالث بمنطقة حلب وانطاكية التي كانت في ذلك الوقت تشهد العديد من الصراعات بسبب هجمات المغول للسيطرة علي المنطقة وكانت الخلافة العباسية في هذا التوقيت ضعيفة لا تستطيع الصمود امام الهجوم المغولي، وتظهر الاحداث ان في زمان القرن الثالث خرج رجل ليواجة العنف المغولي وكان اسم هذا الرجل ارطغل بن سليمان شاه، بداء حربة علي المغول بمحاربة الخونة في البلدة والقبيلة التي يعيش بها حتي يستطيع الصموت بدون خيانة في مواجهة المغول .


مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع وقنوات الناقلة تحديد موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع والقنوات الناقلة لاستكمال سليلة اجزءا المسلسل التركي الذي حصل علي اعلي نسبة مشاهدة وحقق نجاح كبير من خلال الاجزاء الثلاثة التي عرضة في الفترة السابقة وتم ترجمتها الي العديد من اللغات الاجنبية، ليظهر بعد غياب مخرج مسلسل ارطغرل بجزء جديد يحمل احداث مثيرة نشاهدها جميعا في حلقات الموسم الرابع لاستكمال سلسلة الحلقات السابقة التي كانت توقفت علي الحلقة 91 واستكمال السلسلة في الموسم الجديد في شهر اكتوبر الجاري .


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع
تابع مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع وقنوات الناقلة بعد اعلان اذاعة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع يحالو الجميع معرفة القنوات الناقلة وباي لغة يتم اذاعة حلقات المسلسل التركي في الوطن العربي، حيث تم عرض الحلقة الاولي لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع يوم الاربعاء 25 اكتوبر 2017 علي عدد من القنوات الفضائية التي اعلنت عن نقل الحلقات كاملة اون لاين والتي تبلغ مدت الحلقة الواحدة قرابة الساعتين، ويوجد عدد من القنوات تنقل المسلسل بلغات مختلفة حيث ما يهمنا في هذا التقرير هي القنوات النالقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مدبلج للعربية بصوت عربي ومترجم بالاصوات الحقيقية .

ابطال مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

إنجين ألتان قام بدور ارطغل , قامت بدور حلية خاتون إسراء بليجيتش , قامت بدور سليمان شاه سردار جوكهان. , قام بدور بن العربي عثمان سويكوت , قام بدور تورغوت ألب جنكيز جوشكون.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع  تم اذاعة الحلقة الاولي من المسلسل في تمام الساعة " 8:00 " مساءً الثامنة مساء بتوقيت مصر  وفي تمام الساعة " 9:00 "  التاسعة مساء بتوقيت السعودية وبتوقيت ابو ظبي الساعة العاشرة مساءً " 10:00 " مساءً  .



Item Reviewed: حصريا مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع قنوات الناقلة وموعد مشاهدة المسلسل Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
حصريا مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع قنوات الناقلة وموعد مشاهدة المسلسل Reviewed by مدون وكاتب on 10/26/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : حصريا مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع قنوات الناقلة وموعد مشاهدة المسلسل

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *