-->
-=-=-=-=-=-==--=-

السعودية هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان بالفديو

هيئة الأرصاد الجوية السعودية اليوم الثلاثاء تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان حيث تشهد مدينة #جدة في السعودية اليوم الثلاثاء منذ ساعات الفجر أمطاراً رعدية من متوسطة إلى غزيرة، تركزت غزارتها على الأجزاء الشمالية والغربية منها.
وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، تستمر الأمطار حتى صباح الغد، فيما حذر الدفاع المدني من أن الأمطار مصحوبة بالبرد وغزيرة.
هيئة الأرصاد الجوية السعودية ومن جانبه أعلن مركز الأزمات بإمارة مكة المكرمة عن إغلاق عدد من الأنفاق لارتفاع منسوب المياه.


وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي، الكثير من الفيديوهات التي رصدت غزارة الأمطار في عدة مناطق من جدة.
وكانت هيئة الأرصاد قد أشارت إلى أن محافظات جدة وعسفان وخليص وبحرة حتى مكة المكرمة والطائف ستشهد هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، قد تؤدي إلى جريان السيول، وتُصحب بنشاط في الرياح السطحية.
هذا وتقرر تعليق الدراسة الثلاثاء، في عدد من المحافظات #السعودية بناء على تحذيرات الدفاع المدني وهيئة الأرصاد وحماية البيئة.
السعودية  اليوم الثلاثاء هيئة الأرصاد الجوية تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان وحذرت المديرية العامة للدفاع المدني من تقلبات جوية مختلفة وأمطار رعدية على معظم مناطق المملكة بدأت الاثنين.
الثلاثاء أمطار متوقعه على مرتفعات جنوب غرب ونشاط متوقع للرياح

اخبار السعودية : هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان حيث يُتوقع أن تستمر فرصة هطول الأمطار مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جنوب غرب البلاد، تشمل: جازان وعسير والباحة وجزيرة فرسان ومكة المكرمة والأجزاء الواقعة بين طريف والقريات.
 في حين، تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، التي قد تتسبب في تدني  مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الشرقية من منطقة مكة المكرمة ومنطقة المدينة المنورة إلى منطقة الجوف.

عاجل اخبار السعودية : هيئة الأرصاد الجوية السعودية حيث ينبغي على سالكي الطرق في المنطقة الشرقية التنبه لتدني مدى الرؤية الأفقية؛ نتيجة لتأثرها بالضباب.
تشهد عدة محافظات ومدن في المملكة العربية السعودية حالة من عدم الاستقرار الجوي، وهطول أمطار رعدية غزيرة على مختلف المناطق دفعت إلى إصدار تحذيرات بضرورة أخذ الحيطة والحذر، فيما علقت الدراسة، اليوم الثلاثاء، في بضع محافظات إثر تحذيرات المديرية العامة للدفاع المدني من التقلبات الجوية.
وكانت الأرصاد الجوية قد توقعت هطول الأمطار على بضع مناطق، منها الحدود الشمالية، والجوف، وحائل، وتبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والقصيم، والرياض، وهطول الأمطار الرعدية على المناطق الساحلية في الوجه وأملج، وينبع، ورابغ، وجدة، والليث.
فيما أعلنت المدينة المنورة الجاهزية التامة في حال تقلبات الطقس المفاجئة، كما أعلنت جامعة الطائف بدورها اليوم تعليق الدراسة فيها، وفي فروع الجامعة.
وتأثرت مدينة جدة بشكل كبير بهطول أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة، حيث شهدت، منذ صباح اليوم الثلاثاء، تقلبات عنيفة في الطقس.




Item Reviewed: السعودية هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان بالفديو Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
السعودية هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان بالفديو Reviewed by مدون وكاتب on 11/21/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : السعودية هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء تحذيرات في جدة والمدينة وينبع أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية الان بالفديو

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *