-->
-=-=-=-=-=-==--=-

كليب " عندي ظروف " الذى اثار جدل واسع وغضب لدى الجمهور وشيما تعتذر عن الكليب وتتهم المخرج هو من اراد ذلك

اثار جدل واسع فى الاعلام كليب "عندي ظروف " الذى قامت بغنائة شيما حيث قامت بالاعتذار عن ما صدر بالكليب وتتهم المخرج هو من ارد ذلك وقد نشرت شيما عبر صفحتها على الفيسبوك اعتذار لمتابعيها الذين أغضبهم الكليب، وقالت :" بتأسف لجميع الناس اللي شافت الكليب وشافوه غير مناسب وأن به لقطات اباحية، وأضافت أنها لم تكن تتوقع أن يتم مهاجمتها بشدة من الجميع الذين لم يعجبهم الكليب واعترضوا على عرض مثل هذه الكليبات.


عندي ظروف الكليب الذى اثار جدل واسع فى الاعلام والسوشيال ميديا وشيما تعتذر عن الكليب وما صدر به وتتهم المخرج هو من ارد ذلك شيما تعتذر لجميع متابعيها عن الكليب الأخير "عندي ظروف"، حيث أثار الكليب الأخير غضب كبير من رواد السوشيال ميديال بعد أن أحدث الكليب حالة من الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية الصريحة في الكليب والمشاهد العارية، حيث قامت شيما بتقديم جميع فنون الاغراء بالرقص والايحاءات الصريحة، وقد فتح كليب شيما النار على  نقابة المهن الموسيقية، والرقابة على المصنفات و جميع الكليبات التي أصبحت تنتشر كل يوم على موقع اليوتيوب دون رقابة، وبعد انتشار كليب عندي ظروف فقد حقق 150 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب، بالإضافة لإشتراك أكثر من 75 ألف شخص في قناة شيما.

 مشاهدة كليب "عندي ظروف"
كليب شيما عندي ظروف حيث اثار هذا الفيديو كليب جدل واسع فى الاعلام ولدى الجمهور وشيما تعتذر عن الكليب وتتهم المخرج هو من ارد ذلك حيث أثار كليب #عندي_ظروف حالة من الغضب بسبب احتوائه على الايحاءات الجنسية الصريحة بالإضافة ، لرموز موجودة خلفها على السبورة تشير للرزيلة، حيث تقوم شيما خلال الكليب بتجسيد دور المعلمة التي تدرس في مدرسة شباب الرزيلة، فضلا على استخدامها  جميع الإيحاءات الجنسية عن طريق استخدام الفاكهة مثل التفاح أو الموز كما قامت شيما بسكب اللبن على الموز.

شيما توجه الاتهام إلى مخرج عندي ظروف
مخرج كليب عندي ظروف  الذى قامت بتهامة شيما الذى قامت بغناء كليب عندى ظروف حيث اثار جدل واسع وغضب لدى متابعينها واتهمت وشيما المخرج هو من ارد ذلك وذكرت شيما أنها منذ الصغر وهي لديها حلم أن تكون مطربة، وأضافت أنها قامت بالغناء فقط  وأنها لاتفهم في طريقة الإخراج، وان ماحدث هو مسئولية المخرج وأنها ليس لها دخل بأن يخرج الكليب بالصورة التي أغضبت الجميع، واعتذرت بشدة للجمهور، وتابعت شيما أنها تقدر وتحترم نقابة المهن الموسيقية، ووعدت النقابة أنها سوف تجتهد وتقدم فن راقي يليق بالجمهور، أغنية عندي ظروف كلمات محمد عاطف وتوزيع نور ومن ألحان رامي جمال، وإخراج محمد جمال .



Item Reviewed: كليب " عندي ظروف " الذى اثار جدل واسع وغضب لدى الجمهور وشيما تعتذر عن الكليب وتتهم المخرج هو من اراد ذلك Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
كليب " عندي ظروف " الذى اثار جدل واسع وغضب لدى الجمهور وشيما تعتذر عن الكليب وتتهم المخرج هو من اراد ذلك Reviewed by مدون وكاتب on 11/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : كليب " عندي ظروف " الذى اثار جدل واسع وغضب لدى الجمهور وشيما تعتذر عن الكليب وتتهم المخرج هو من اراد ذلك

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *