-->
-=-=-=-=-=-==--=-

قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي Black friday 2017

بلاك فيرايداي، قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي Black friday 2017 حيث ان دائما مع شهر نوفمبر من كل عام، ينتظر العديد يوم ال "البلاك الفيرايدي" Balck friday، حيث التخفضات الكبيرة في العديد من المتاجر والمحالات على مستوى أنحاء العالم، واليوم أعزاءنا الزوار، سنقدم لكم عبر هذا التقرير أفضل متاجر مشاركة في ال Balck friday، لهذا العام 2017، من توضيح نسبة الخصم على المشتريات الخاصة بكل متجر.


  Balck friday

قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي Black friday 2017 يكون هذا اليوم في أواخر شهر نوفمبر من كل عام، تحديداً بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يوافق يوم 25 نوفمبر من كل عام، وفي هذا اليوم يكون هناك العديد من المتاجر التي تشارك في يوم الجمعة السوداء، ويعتبر يوم البلاك فرايدي هو يوم شراء الهدايا، وتتسارع فيه المحال والمتاجر على عمل أكبر نسب في تخفيضات السلع والخدمات.

 قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال Black friday 2017
 من خلال الأسطر القليلة القادمة، سنقدم لكم أفضل متاجر مشتركة في الجمعة السوداء لهذا العام، مع توضيح نسب الخصم الخاص بكل محال.

متجر جوميا
Black friday قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي 2017 متجر جوميا، هو متجر إلكتروني، ويقدم خصم كبير جدا في هذا اليوم، حيث ستكون هناك خصم كبير على صنف محدد، ويبدأ متجر جوميا من يوم الأحد في عروضه وتخفيضاته مستهدفاً المنتجات العائلية بخصم يصل من 60% إلى 70 %، أما يوم الإثنين فسوف يكون موعد الاجهزى الإكترونية ويقدم خصومات في هذا اليوم تبدأ من 40% حتى 50%، وتم تخصيص يوم الأربعاء ليكون خاص بالأجهزة المنزلية والخصم في هذا اليوم يصل إلى 60%، والموبايلات والتابلت سيكون الخصم عليها يوم الخميس وبخصم 40%، ولن ينسى المتجر السيدات بل خصص لهن يوم الأربعاء ليكون يوم الخصم على مستحضرات التجميل وغيرها وبخصم كبير جدا يصل إلى 80%.


متجر أريكا


بلاك فيرايداي Black friday 2017 قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة، متجر أريكا وهذا المتجر يهتم بالمفروشات، وقدم أريكا خصم بنسبة 40% على beanbags، وخصم 20% على الحجم الأكبر وهي عبارة عن مقعد من الفلين، أما عن Floatables فيصل الخصم لها إلى 25%، وهي عبارة عن وسادة عادية ولكنها مصنوعة من الفايبر، وخصم يصل إلى 40% على Air Puffs، وهي عبارة عن أريكة مصنوعة من الفلين، وشمل الخصم أيضاً الوسادات الخاصة بالسفر Travel comfort حيث ستصل نسبة الخصم لها إلى 10%.

 Mother Care


Aldo

 في متجر ألدوا، يتم بيع الشنط والأحذية، ويقدم Aldo خصم يبدأ من 30% ويصل حتى 70% على جميع السلع المتواجدة في المتجر.

palyless
وهو متجر متخصص في الأحذية، ويقدم عرض قوي في يوم البلاك فريداي وهو، في حال شراء العميل قطعتين من المتجر سيحصل العميل على القطعة الثالثة مجاناً.

ويقدم متجر مازر كير، خصم كبير على مشتريات ملابس الأطفال، وسيكون عرض قوي جداً، وهو عند شراء قطعتين من المتجر ستيم الحصول على القطعة الثالثة مجاناً.


 Bath& body works

 وفي عروض البلاك فرايديداي، يقدم هذا المتجر عروض مشتريات على مستحضرات التجميل، فعند شراء ثلاثة قطع من متجر Bath& baoy works، يحصل المشتري على ثلاثة قطع مثلهم مجاناً.


Item Reviewed: قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي Black friday 2017 Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي Black friday 2017 Reviewed by مدون وكاتب on 11/09/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : قائمة أفضل المحال والمتاجر المشاركة في ال بلاك فيرايداي Black friday 2017

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *