-->
-=-=-=-=-=-==--=-

حقيقة وفاة الفنانة شادية اليوم عن عمر 83 عاما وفاة الفنانة شادية اليوم وسبب وفاة الفنانة شادية ؟

تعرف على حقيقة وفاة الفنانة شادية حيث انتشر في الساعات الاخيرة بعد نقل الفنانة القديرة إلى المستشفى بعد تعرضها لجلطة بالمخ اخبار عن وفاة الفنانة داخل مستشفي الجلاء، ونفي الاخبار المتداولة الفنان أشرف زكي قائلا ان الفنانة علي قيد الحياة وتتلقى العلاج، كما رد اليوم السابع علي الاخبار المتداولة بنشر صورة الفنانة شادية من داخل غرفة العناية المركزة التي تتلقى بداخلها رعاية عالية تتناسب مع الحالة الصحية، كما أكد مصدر طبي داخل المستشفى استقرار الحالة الصحية للفنانة، ولم يتم الإعلان عن موعد خروج الفنانة من المستشفي قبل اجراء اشعة رنين للتأكد من سلامتها بشكل كامل .

كانت الاخبار قد كتبت عن وفات اليوم الفنانة شادية دلوعة السينما المصرية عن عمر يناهز 83 عام، اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017 داخل مستشفي الجلاء العسكري، حيث تم نقل الفنانة شادية بعد تعرضها لجلطة في المخ مساء أمس من مستشفى العاصمة لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتلقي العلاج ولكن حالتها الصحية كانت غير مستقرة وفي تدهور مستمر أدى إلى قيام الفريق الطبي بمنع الزيارة عنها بشكل كامل، كما حرص عدد من الفنانين المقربين من زيارتها ومتابعة حالتها الصحية ولكن تم منعهم من الدخول ومن أبرز الشخصيات التي وصلت للمستشفى الفنانة نجوى فؤاد والفنانة شهيرة .

الفنانة شادية

من هي الفنانة شادية
رحلت اليوم الفنانة شادية عن عمر 83 عاما وننشر السيرة الذاتية للفنانة الراحلة شادية حسب تقرير موقع ويكيبيديا، اسمها الحقيقي فاطمة أحمد كمال شاكر وكانت تشتهر باسم "دلوعة السينماء"، ولدت يوم 8 فبراير 1934 في حي عابدين، لها أخت واحدة دخلت إلى عالم الفن والشهرة ولكنها لم تستمر، اسماء أزواج الفنانة شادية الثلاثة هم زوجها الاول المهندس عزيز فتحي، والثاني الفنان عماد حمدي ولم يستمر الزواج إلى ثلاث سنوات، وبعدها تزوجت الفنان صلاح ذو الفقار وانفصلت عنه سنة 1969 ميلادي ولم تنجب .

رحلت اليوم الفنانة شادية عن عمر 83 عاما حيث كانت بداية حياتها الفنية كانت عام 1947 حتى 1984 أي استمرت قرابة الأربعين عاما قدمت خلال فترة عملها عدد كبيرة من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والاغاني الإذاعية، حيث شاركت الفنانة شادية في 110 فيلما حقق نجاح كبيرة، كما شاركت في 10 مسلسلات من أشهرها مسلسل نحن لا نزرع الشوك، وشاركت في مسرحية ريا وسكينة، وقدمت مجموعة من الاغاني اشهرها مصر اليوم في عيد ادخلوها آمنين ويا حبيبتي يا مصر، وفاة الفنانة شادية واعتبرها نقاد الفن المصري الفنانة الكاملة التي ظهرت في تاريخ الدراما العربية .

سبب وفاة الفنانة شادية
رحلت اليوم الفنانة شادية عن عمر 83 عاما وتوفيت الفنانة شادية اليوم بسبب اصابتها بجلطة في المخ أثرت علي حالتها الصحية بشكل كبير نقلت علي الفور الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولكن كانت الحالة الصحية في تدهور مستمر حتى فارقت الحياة لتنتقل الى مثواها الاخير تاركة 40 عام من حياتها علي شاشة التلفزيون .

وفاة الفنانة شادية اليوم عن عمر 83 عاما كما نعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنانة شادية داعين الله لها بالمغفرة والرحمة، وحتي الان لم يتم الإعلان عن موعد صلاة الجنازة والعزاء وننتظر تحديد موعد الصلاة لنقل احداث وصور الفنانين في جنازة الفنانة شادية .


Item Reviewed: حقيقة وفاة الفنانة شادية اليوم عن عمر 83 عاما وفاة الفنانة شادية اليوم وسبب وفاة الفنانة شادية ؟ Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
حقيقة وفاة الفنانة شادية اليوم عن عمر 83 عاما وفاة الفنانة شادية اليوم وسبب وفاة الفنانة شادية ؟ Reviewed by مدون وكاتب on 11/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : حقيقة وفاة الفنانة شادية اليوم عن عمر 83 عاما وفاة الفنانة شادية اليوم وسبب وفاة الفنانة شادية ؟

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *