-->
-=-=-=-=-=-==--=-

رسميا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟

محمود الخطيب رسميا رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟ نجح محمود الخطيب في حسم صراع رئاسة النادي لصالحه من خلال الانتخابات التي تمت أمس الخميس 30 نوفمبر حيث فاز بها بيبو لمدة أربعة سنوات، ونازعه على المنصب رئيس النادي السابق محمود طاهر والذي كان يشغل المنصب الثلاث سنوات الماضية، ومن خلال هذا المقال نوضح اراء الخطيب في بعض الامور الهامة وماذا ينوي تقديمه لنادي القرن خلال فترة رئاسته للنادي الأهلي.

موقف الخطيب وأول تصريح له بعد تولي رئاسة النادي الأهلي
رئيس النادي الاهلي رسميا محمود الخطيب ,في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟ تحدث الخطيب في أول تصريح له بعد توليه رئاسة النادي الأهلي مع كابتن شوبير على قناة صدى البلد وقال: أنه سوف يبدأ تنفيذ ما خطط له في برنامجه الإنتخابي، قائلا أنه سيكمل عمل مجلس الإدارة من أجل رفعة شأن نادي الأهلي.


ماهي سياسة الخطيب في تعاقدات الأهلي ؟
في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري بعد فوز محمود الخطيب رسميا رئيس النادي الاهلي  ؟ شهدت تعاقدات النادي الأهلي مع اللاعبين في عهد رئيس النادي السابق محمود طاهر، انفاق أموال كثيرة حتى يتم التعاقد مع اللاعبين المحليين، وقد أصبحت إدارة مختصة بالتعاقدات حيث يقوم الوكيل بهذه الإدارة بانهاء التعاقدات فهل سيظل هذا النظام في ظل ادارة الخطيب.. هذا ما يعلنه الخطيب في الفترة القادمة.

موقف الخطيب من قناة الأهلي
تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري في ظل الخلاف القديم بعد فوز رسميا محمود الخطيب رئيسا للنادي الاهلي؟ أعلن الخطيب أنه غير راضي عن قناة النادي الأهلي حيث أنها على حد قوله غير حيادية وقد هاجم من يقدموا البرامج بها أنهم تجاوزا في حقه، وعليه من المنتظر أن يقوم الخطيب باتخاذ خطوات منشأنها أن ترقى بالقناة لترضي الجماهير الأهلاويه وتكون قناة تليق بنادي القرن.

الخلاف بين الخطيب وحسام البدري ومدى تأثيره الفترة القادمة
تعرف على الخلاف القديم وعلى موقف الخطيب من حسام البدري محمود الخطيب بعد فو الخطيب رئيسا النادي الاهلي في ظل  ؟ حدث الخلاف عندما كان الخطيب نائب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي، عندما رحل البدري عن النادي بعد رفض الادارة لمطالب البدري الخاصة بالفريق وهو ماجعل ادارة النادي تتهم البدري بهروبه من النادي، ولكن البدري رد بأنه لم يهرب وأنه رحل بمعرفة لجنة الكرة، وتم تسوية الموقف وعاد البدري، لكن سيظل موقف الخطيب غير معروف حتى يعلنه بعد أن تولى رئاسة النادي وماذا ينوي فعله مع حسام البدري.

الخطيب يعلن موقفه من قضية الانتماء والزملكة
رسميا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟ صرح الخطيب أن هناك عدد من العاملين في النادي الأهلي ولكنهم من مشجعين نادي الزمالك، وأعلن أن هذا أمر لايجوز، وأن شرط العمل في النادي الأهلي هو شرطين أساسين الأول هو الإنتماء ثم يليه شرط الكفاءة، فلا يجوز أن يتواجد أي شخص داخل النادي الأهلي سواء عامل أو غيره ينتمي لأي نادي آخر.. وهو ما سيحققه الخطيب.

أما بخصوص حسام البدري، فقال الخطيب أنه لايعرف سياسة تصفية الحسابات، ويتم محاسبة المدير الفني في نهاية الموسم على النتائج التي حققها .

رسميا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟ وفي نهاية المقال نبارك ونهني بيبو بهذا المنصب الذي غاب عنه وكان يستحقه من سنوات متمنيين له التوفيق، والإرتقاء بالنادي الأهلي الذي يستحق أن يتولاه أفضل الأشخاص للنهوض به، والعمل على استمرار رفعة نادي القرن.


Item Reviewed: رسميا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟ Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
رسميا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟ Reviewed by مدون وكاتب on 12/01/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : رسميا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ظل الخلاف القديم تعرف على موقف الخطيب من حسام البدري ؟

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *