-->
-=-=-=-=-=-==--=-

لعبة الحوت الازرق حقائق ومعلومات هامة عن لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها ويجب الانتباه لها في لعبة Blue Whale Game

حقائق ومعلومات هامة يجب الانتباه لها فى لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها عن Blue Whale Game حيث ان الألعاب الإلكترونية من المفترض أن تكون من أجل التسلية وقضاء وقت ممتع، ولكن حقيقة الأمر غير ذلك حيث أن هناك ألعاب الكترونية أصبحت كابوس يهدد حياة المراهقين بشكل مباشر، ومن هذه الألعاب لعبة الحوت الأزرق، وهي تطبيق الحوت الأزرق على الهواتف الذكية، وقد انتشرت اللعبة في البلاد العربية وحصدت أرواح العديد من المراهقين من خلال ممارسة لعبة الحوت الازرق apk،كما انتشرت لعبة مريم أيضا، التي تسببت في موت العديد من الأشخاص، ومن خلال المقال سوف نوضح معلومات عن لعبة الحوت الازرق وخطورتها على المراهقين.

الحوت الازرق
 الحوت الأزرق لعبة تنتهي بالإنتحار يجب الانتباه لها

لعبة الحوت الازرق ،حقائق هامة يجب الانتباه لها فى لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها عنها Blue Whale Game حيث ان يرسم صورة الحوت الأزرق على الجسم بآلة حادة، الوقوف فوق الأسطح العالية، كما يطلب من اللاعب أن ينشر منشورات على الفيس بوك يعلن أنه أصبح حوتا، وما إلى ذلك من الأوامر الغريبة.


لعبة الحوت الازرق معلومات هامة يجب الانتباه لها فى لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها عن Blue Whale Game حيث ان لعبة الحوت الأزرق تعتمد على التحكم بالمراهقين من خلال غسل دماغ المراهق والتحكم به وجعله أداة في يد مخترع اللعبة، حيث يتم شحن الشخص بأفكار سلبية، منها الكراهية، والانطواء، ويتم تكليف من يلعب اللعبة بعدد من المهام الغير طبيعية، مثل الاستيقاظ في ساعات الفجر، مشاهدة أفلام الرعب ايذاء الجسم مثل غرز ابر في الساق أو اليد.

حقائق هامة يجب الانتباه لها فى لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها عن Blue Whale Game حيث قد انتشرت لعبة الحوت الأزرق في العديد من الدول العربية، مثل الجزائر والتي سجلت أعداد كبيرة من انتحار المراهقين بسبب هذه اللعبة، فقد حصدت لعبة الحوت الأزرق خلال شهر ديسمبر 2017 خمسة حالات، وكذلك السعودية أعلنت انتحار 13 شخص في شهر مايو الماضين حيث أن جميع من انتحر يوجد على هاتفهم رسالة من الحوت الأزرق تأمرهم بالإنتحار.

  • معلومات لاتعرفها عن الحوت الأزرق
  1. من مهام اللعبة التي يتم تنفيذها كس الخوف بمشاهدة أفلام الرعب، بالإضافة للصعود لأسطح المنزل.
  2. في منتصف مهمات اللعبة يقوم الشخص بالحديث مع أحد الأشخاص المسئولين عن اللعبة حتى يكتسب ثقة المسئول ويتحول لحوت أزرق.
  3. بدأ تدشين لعبة الحوت الأزرق في روسيا وكانت أول ضحيه لها طفلة ألقت نفسها من الطابق 14 تبلغ من العمر 12 عام.
  4. لايتم للسماح للمشتركين في اللعبة الإنسحاب، وإلا يتم تهديده بقتل أسرته واستخدام ضدهم المعلومات التي يكون قد أخبر بها، ويكون الثمن حياته.
  5. السبب في تسمية اللعبة بالحوت الأزرق، لأن الحيتان تشتهر بالإنتحار حيث تخرج وتسبح حتى تصل للشاطيء منتحرة وتموت إذا لم يتم ارجاعها للمياه.
  6. هذه اللعبة فكرتها تقوم على الطاعة العمياء، واستنزاف قوى الشخص الجسدية والعقلية، وتصيبهم بحالة إكتئاب، حتى تنتهي بالموت.
  7. تم القبض على مخترع اللعبة وتم سجنه وذكر تعليق أن لعبته تقوم بتنظيف المجتمع من النفايا البيولوجية.
  8. هذه اللعبة تستهدف الأشخاص الذين أعمارهم من 12 و16 سنة، وتتكون اللعبة من 50 مهمة.
  9. تكون أول مهمة من مهام اللعبة هي رسم الحوت الأزرق بأداه حاده على الذراع، وللتأكيد يقوم بإرسال صورة للحوت على الذراع للمسئول ليدخل في اللعبة.
  10. من ضمن مهام اللعبة، يطلب من الشخص أن ينعزل ولا يتواصل مع أحد، مع استمراره في جرح نفسه، وسماع الموسيقى الحزينة ومشاهدة أفلام الرعب، وفي نهاية اللعبة يطلب منه الإنتحار بالطعن بالسكين أو بالقفز من مكان مرتفع.
الحوت الازرق معلومات هامة يجب الانتباه لها فى لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها عن Blue Whale Game ومناشدة من والد بلال الذي انتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق في الجزائر، و يبلغ بلال من العمر 16 عام وكان هاديء جدا ومجتهد في دروسه حتى بدأ في لعبة الحوت الأزرق تبدل حاله وعزل نفسه في غرفته مع هاتفه حتى تم العثور على جثته، ووجه حديث للآباء بضرورة مراقبة أبنائهم، بعد أن تحولت التكنولوجيا لسم قاتل يحصد حياة أبنائنا.

يجب الانتباه لها للعبة الحوت الازرق  وحقائق لاتعرفها عنها Blue Whale Game حيث دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مناشدة لوزارة التكنولوجيا بضرورة التدخل ومنع هذه اللعبة حيث انها تشكل خطرا كبيرا على الشباب.


Item Reviewed: لعبة الحوت الازرق حقائق ومعلومات هامة عن لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها ويجب الانتباه لها في لعبة Blue Whale Game Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
لعبة الحوت الازرق حقائق ومعلومات هامة عن لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها ويجب الانتباه لها في لعبة Blue Whale Game Reviewed by مدون وكاتب on 12/10/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : لعبة الحوت الازرق حقائق ومعلومات هامة عن لعبة الحوت الازرق وحقائق لاتعرفها ويجب الانتباه لها في لعبة Blue Whale Game

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *