-->
-=-=-=-=-=-==--=-

ضبط ملف 2018 ads .txt وكيفية تمكين 2018 Ads.txt على موقعك وعلى بلوجر 2018


قد لاحظ بعض المدونين منذو ايام ظهور ميزة جديدة 2018 في قسم تفضلات بحث على بلوجرعند الدخول على اعدادات مدونتهم فى بلوجر ثم تفضيلات البحث فى اسفل الخيارات ستجد خيار تحت مسمى تحقيق الدخل 2018 ads.txt مخصّص وستجده معطل وسنشرح لكم اليوم فى هذا الدرس طريق تفعيلة وطريقة اضافة لمدونتتك على بلوجر او على موقعك خارج بلوجر وستم تحديث الشرح عند وجود اى جديد فتابعونا ملف ads .txt وكل ما تود معرفة عن هذا الملف تحديث جديد من جوجل بمدونات بلوجر وهو تحديث هام جدا وهو تحديث لملف Ads.txt دخلت أمس الى مدونتى عالم المدون وفى تفصيلات البحث وجدة اختيار جديد ضمن برامج الزحف والفهرسة وهو الأختيار هو تحقيق الدخل وكان أسفلها ملف ads.txt مخصّص وكان بالتأكيد معطل فبحث عن هذا الملف فى جوجل وجدة صفحة خاصه بهذا الملف ، وقمت بتفعيل هذا الملف على مدونتك وبدات بكتابة الموضوع هذا لكى يقوم لأى شخص مستخدم لبلوجر بتفعيل هذا الملف على المدونات الخاصه بهم.

فهذا الشرح خاص للتعرف على ما هو ads.txt و كيفية تفعيله و تركيبه على مواقع و مدونات بلوجر ؟ هدا ما سنتطرق اليه احبتي في لله من خلال هذه التدوينة

نبد على بركة الله " حيث يعد ملف Ads.txt وهو إحدى مبادرات مكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) التي تساعد على ضمان عدم بيع مستودع إعلاناتك الرقمي إلا من خلال البائعين (مثل AdSense) الذين حدّدتهم كبائعين معتمدين ، يمنحك إنشاء ملفات ads.txt الخاصة مزيدًا من التحكم في الجهات التي يُسمح لها ببيع إعلانات على موقعك ويساعدك في منع عرض المستودع المزيف إلى المعلنين .

وحسب ما اوضحتة جوجل بان البائعون الرقميون المعتمدون أو ads.txt هي إحدى مبادرات مكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) التي تساعد على ضمان عدم بيع مستودع إعلاناتك الرقمي إلا من خلال البائعين (مثل AdSense) الذين حدّدتهم كبائعين معتمدين. يمنحك إنشاء ملفات ads.txt الخاصة مزيدًا من التحكم في الجهات التي يُسمح لها ببيع إعلانات على موقعك ويساعدك في منع عرض المستودع المزيف إلى المعلنين.

وايضا لتجنب الرسائل التى تاتى الى البعض على حساب أدسنس مثل -

أرباحك في خطر - لا يحتوي ملف واحد أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في أدسنز. حل هذه المشكلة الآن لتجنب حدوث تأثير خطير على أرباحك.

حيث انه فى بلوجر Ads.txt بالفعل ولكن بعد هذا التحديث يمكنك التحكم فى ملف Ads.txt من اعدادات مدونتك.

سوف تقوم بوضع الكود التالى فى الخانة الخاص بملف Ads.txt


google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قم بتغيير 0000000000000000 بمعرف أدسنس الخاص بك وبعد ذلك تقوك بحفظ الملف ، ويمكنك استخدام الكود أكثر من مره اذا كنت تستخدم أكثر من حساب أدسنس فى مدونتك لوضع الأعلانات .

 ولتحقق من أن الملف تم تفعيله على مدونتك يمكنك أن تبحث بالرابط التالى فى شريط المتصفح وسوف يظهر لك الملف.

www.yourdomain.com/ads.txt قم بتغيير yourdomain بدومين مدونتك .

كان هذا الدرس حول شرح ملف ads.txt على منصة بلوجر و موعدنا الدرس القادم  بالتقديم كل ما هو جديد في تحسين مدونات بلوجر لا تنسوا اشتراك حتى تتوصلوا بكل جديد من خلال بريد الكتروني دمتم سالمين.


    اضافة وحدة اعلانية منزلقة تظهر على الهاتف لمدونات بلوجر
    اضافة شريط متحرك عند تمرير الصفحة لمدونات بلوجر
    اضافة شريط اخبار جديد لمدونات بلوجر يعمل بأكثر من طريقة لعرض المواضيع


Item Reviewed: ضبط ملف 2018 ads .txt وكيفية تمكين 2018 Ads.txt على موقعك وعلى بلوجر 2018 Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
ضبط ملف 2018 ads .txt وكيفية تمكين 2018 Ads.txt على موقعك وعلى بلوجر 2018 Reviewed by مدون وكاتب on 3/19/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : ضبط ملف 2018 ads .txt وكيفية تمكين 2018 Ads.txt على موقعك وعلى بلوجر 2018

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *