-->
-=-=-=-=-=-==--=-

تردد قناة اس بي سي sbc السعودية الجديدة على قمر النايل سات وقمر بدر عربسات 2018


تردد قناة اس بي سى السعودية sbc فاهلا بكم زوار موقنا الكرام حيث اليوم سنتعرف على تردد قنوات التلفزيون السعودي وقناة SBC الترفيهية القناة السعودية الجديدة قناة SBC الترفيهية هي تتبع قنوات التلفزيون السعودي، وسيكون الجمهور السعودي والعربي على موعد في شهر رمضان المبارك من المسلسلات والبرامج التي سوف تبث وتعرض على شاشة القناة، وستكون محط أنظار الجميع خاصة أن الإعلانات التجارية ستكون أقل كثيراً من القنوات الأخرى كما هو المتوقع ويمكنك متابعة قناة sbc الناقلة للعديد من المسلسلات خلال شهر رمضان المبارك 2018

على النايل سات وعلى العرب سات، وتنقل القناة العديد من المسلسلات الشهيرة كمسلسل عوالم خفية ومسلسل أرض النفاق، ولدينا أقوال أخرى ومسلسل بالحجم العائلي ومسلسل أختفاء وهى المرة الأولى التي تقوم خلالها قناة سعودية حكومية بنقل هذا العدد الكبير من المسلسلات على شاشتها في شهر رمضان المبارك.

تردد قناة SBC السعودية

يمكنكم استقبال تردد قناة السعودية الترفيهية على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 12284 وهو بجودة الـ hd ويمكنكم استقبال القناة بجودة sd على نفي القمر عبر التردد 12149، أما القمر الاصطناعي عرب سات فيمكنكم استقبال القناة عبر التردد 12149 والتردد 11230 بجودة hd، أما جودة sd فيمكنكم استقبالها عبر التردد 12015.

القناة ستكون احد أكثر القنوات متابعة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بسبب تواجد العديد من البرامج الخاصة بها والمسلسلات المصرية والخليجية على شاشتها.
برامج قناة SBC

مسلسل شير شات
لمسلسل الحصري “بدون فلتر”
البرنامج الهادف “بالمقلوب” الذي يقدمه ياسر السقاف
مسلسل “حكايا94” ذا النكهة الرياضية

برنامج “مع القرآن”
برنامج “منارات” الذي يقدمه أحمد الرماح
مسلسلات قناة SBC

مسلسل “عوالم خفية” من بطولة الفنان عادل أمام
مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من بطولة الفنانة يسرا،
مسلسل “بالحجم العائلي” من بطولة الفنان يحيى الفخراني
ومسلسل “اختفاء” من بطولة الفنانة نيلي كريم.

أعرف خريطة مسلسلات قناة sbc السعودية الترفيهية في شهر رمضان المبارك من خلال الرابط السابق فالقناة عليها العديد من المسلسلات والبرامج المصرية والخليجية، يذكر ان قناة الفضائية السعودية الجديدة، تعمل على نفس تردد القناة الثقافية، التي توقفت عن العمل مع أول ايام شهر رمضان الكريم.

قناة اس بي سي السعودية خلال اليومين الماضين اشتهرت كثيراً ليس بالمملكة فقط لكن بجميع الدول العربية نظراً للمحتوى الجيد الذي تقدمه للجميع، قائمة من المسلسلات والأعمال الفنية المميزة تقوم قناة SBC بعرضها على شاشتها خلال رمضان 2018.

يذكر ان قناة الفضائية السعودية الجديدة، تعمل على نفس تردد القناة الثقافية، التي توقفت عن العمل مع أول ايام شهر رمضان الكريم.


Item Reviewed: تردد قناة اس بي سي sbc السعودية الجديدة على قمر النايل سات وقمر بدر عربسات 2018 Rating: 5 Reviewed By: مدون وكاتب
تردد قناة اس بي سي sbc السعودية الجديدة على قمر النايل سات وقمر بدر عربسات 2018 Reviewed by مدون وكاتب on 5/25/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : تردد قناة اس بي سي sbc السعودية الجديدة على قمر النايل سات وقمر بدر عربسات 2018

123

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *